Home مراجعات دبليو دبليو إي 2012- تحليل كامل

دبليو دبليو إي 2012- تحليل كامل

0 688

بعد أن قامت الشركة بالتخلي عن السماك داون – راو والتي كانت أساس اللعبة منذ عام 2004 وحتى الآن يظهر على لعبة دبليو دبليو إي 2012 تقنية لعب جديدة ومحرك للعب جديد يتمثلان بتغيير النمط السابق للعبة. في حين إن القائمة لا تزال تضم عدد كبير من اللاعبين ولكن هناك مبالغة كبيرة من حيث تصوير عضلات اللاعبين مما جعل الموضوع قابلاً للسخرية ونفس طريقة المبالغة تواجدت بإظهار فيها مشجعي هذه اللعبة. وفي هذه اللعباة الجديدة أصبح من السهل الإرتقاء في الحلبة وضرب الخصم لكن كثرة العدوانية ونظام الهجوم المضاد كسر المتعة. وللأسف هناك العديد من المشاكل التي ترافق المشاكل السابق مما يمنعك من الإستمتاع بمتعة اللعبة الأصلية.

دبليو دبليو إي 2012 تعكس حيوية المشاهد المقدمة على شاشاة التلفزة والتي تظهر إعجاب الجماهير باللعبة. خارج الحلبة هناك العديد من الأماكن الكثيرة الإضائة وخصوصاً على مكان دخول المصارعين وكذلك عدد كبير من المشجعين، وتتعرف بعدها على عدد لا ينتهي من المصارعين والذي يتمتع كل مصارع بأسلوب خاص. أما بما يختص المباريات بحد ذاتها فهيا تتمتع بسرعة وكثافة الحركات. في هذه اللعبة الجديدة قامت الشركة بتحسين تفاصيل التحركات والمعارك وكذلك رشاقة في تحركات المصارعين خلال تبادل الضربات والمعارك. وفي الحلبة يظهر أيضاً بعض أنواع الخلل في اللعبة وتبدأ بتحرك المصارع بشكل بطيء نحو الشاشة، ويمر عبر حبل الحلبة لخارجها، عبر الهواء وفوق الجماهير مما يجبر اللعبة لإعادة المباراة. هذا الخلل الكبير وأكبر عدد من المباريات لا تبدو واقعية كان كافية لعدم إرضاء محبي هذه اللعبة.

في هذه اللعبة يمكنك إنشاء المحتوى الخاض بك مما يعطي نقطة إيجابية حيث يمكنك إختيار توجه الجماهير وإختيار خصائص المصارع الخاصة بك وكذلك الحركات التي يقوم بها ويمكنك متابعة القصة الموضوعة من اللعبة. لكن القصة المقدمة من اللعبة تعتبر أكثر القصص المثيرة للإحباط فهي تتقسم إلى ثلاثة أجزاء والتي ترتكز بأغلبيتها على المصارع شايموس تريبيل أيتش ومصارع آخر يكون من تأليفك، لكن المباريات التي تقام في هذه اللعبة تعتبر الأقل متعة في اللعبة. وغالباً ما تدور خلافات حول أهداف غير واضحة مما يؤدي إلى إبتعادك وإنحرافك عن النتائج المطلوبة.

النقاط الإيجابية:

-          تعزيز الواقعية

-          تواجد الكثير من الخيارات

النقاط السلبية:

-          نظام عكس الضربة

-          ضعف في القصة المتواجدة في اللعبة

التقييم: 6/10

NO COMMENTS

Leave a Reply